لعطف إمّا ذو بيان ٍ أو نسق *** والغرض الآن بيان ما سبق
فذو البيان تابعّ شبه الصفه *** حقيقة القصد به منكشفه
فأولينه من وفاق الأوّل *** ما من وفاق الأوّل النّعت ولي
فقد يكونان منكّرين *** كما يكونان معرّفين
وصالحا ً لبدليّة ٍ يرى *** في غير نحو يا غلام ُ يعمرا
ونحو بشر ٍ تابع البكريّ *** وليس أن يبدل بالمرضي
- الاسلامية
- بحث القرآن الكريم بمختلف اللغات
- الدعاء من الكتاب والسنة
- مشكل إعراب القرآن
- مفردات ألفاظ القرآن الكريم
- تلاوة القرآن الكريم
- كتاب عدد آي القرآن وكلمه وحروفه ومعرفة خموسه وعشوره ومكيه ومدنيه
- ألف سؤال وجواب في القرآن
- مشروع القرآن الكريم
- أذكار وأدعيـة الصلاة
- كيف تحفظ القرآن
- حفظ سورة البقرة
- كتاب فقه السنة
- صحيح البخاري
- تغريدات #السيرة_النبوية
- قصص اﻷنبياء
- تاريخ الخلفاء للسيوطي
- العلاج بالأغذية والأعشاب
- منتخب الكلام في تفسير الأحلام
- ملاحظاتكم - الشبكة الاسلامية
- أدعية مختارة باللغتين العربية والانجليزية
- الثقافية
- الجغرافية
- الاجتماعية
- آراء
- وظائف
- خريطة الموقع
- اتصل بنا
- التسجيل