التابع المقصود بالحكم بلا *** واسطة ٍ هو المسمّى بدلا
مطابقاً أو بعضا ً او ما يشتمل *** عليه يلفى أو كمعطوف ٍ ببل
وذا للاضراب اعز إن قصدا ً صحب *** ودون قصد ٍ غلط ّ به سلب
كزره خالدا ً وقبّله اليدا *** واعرفه حقه وخدنبلا ً مُدى
ومن ضمير الحاضر الظاهر لا *** تبدله إلا ما إحاطة ً جلا
أو اقتضى بعضا ً او اشتمالا *** كأنّك ابتهاجك استمالا
وبدل المضمّن الهمز يلي *** همزا ً كمن ذا أسعيدّ أم علي
ويبدل الفعل من الفعل كمن *** يصل إلينا يستعن بنا يعن
- الاسلامية
- بحث القرآن الكريم بمختلف اللغات
- الدعاء من الكتاب والسنة
- مشكل إعراب القرآن
- مفردات ألفاظ القرآن الكريم
- تلاوة القرآن الكريم
- كتاب عدد آي القرآن وكلمه وحروفه ومعرفة خموسه وعشوره ومكيه ومدنيه
- ألف سؤال وجواب في القرآن
- مشروع القرآن الكريم
- أذكار وأدعيـة الصلاة
- كيف تحفظ القرآن
- حفظ سورة البقرة
- كتاب فقه السنة
- صحيح البخاري
- تغريدات #السيرة_النبوية
- قصص اﻷنبياء
- تاريخ الخلفاء للسيوطي
- العلاج بالأغذية والأعشاب
- منتخب الكلام في تفسير الأحلام
- ملاحظاتكم - الشبكة الاسلامية
- أدعية مختارة باللغتين العربية والانجليزية
- الثقافية
- الجغرافية
- الاجتماعية
- آراء
- وظائف
- خريطة الموقع
- اتصل بنا
- التسجيل