صورة اليوم من ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

البرامج الأكثر شعبية - صورة اليوم - فيديوهات الأسبوع - جدول البرامج


يوليو 23, 2018
آليوال شوال، جنوب أفريقيا: قرش ذو زعانف سوداء (Carcharhinus limbatus) يعيش في المحيطات يتجول في مياه جنوب أفريقيا تتبعه سمكة لشكية (Remora remora). ستتغذى سمكة لشكية على الطفيليات الماتصقة بجسم القرش إضافة إلى الفضلات الأخرى، مما يحافظ على صحة القرش ويضمن لهذه السمكة الغذاء والحماية. هذه الصورة من برنامج قاعدة أسماك القرش الكبيرة.

يوليو 22, 2018
مقاطعة كلاماث، كاليفورنيا: ضفدع بذيل ينظر في عدسة الكاميرا. هذه الصورة من برنامج أمريــكا الجميلة: أقوياء الشمال الغربي.

يوليو 21, 2018
كُشف النقاب عن حطام سفينة روبرت إدوارد لي حيث ألقت به مياه المحيط بعيداً. هذه الصورة من برنامج Drain the Oceans.

يوليو 20, 2018
جزيرة أسينشين، سانت هيلينا. هذه الصورة من برنامج Shark v. Tuna.

يوليو 19, 2018
متنزه جراند كانيون الوطني، أريزونا: يبدو نهر كولورادو نهراً صغيراً عند النظر إليه من أطراف جراند كانيون. هذه الصورة من برنامج حدائق أميركا الوطنية.

يوليو 18, 2018
خليج موسيل، جنوب أفريقيا: القرش الأبيض الكبير (Carcharodon carcharias) يلتهم فقمة الفراء (Arctocephalus pusillus) التي استطاع الإمساك بها عندما اخترق مياه جنوب أفريقيا. القرش الأبيض الكبير يخترق هذه المياه للإمساك بفريسته التي تتميز بحركتها السريعة مثل الفقمة. هذه الصورة من برنامج قاعدة أسماك القرش الكبيرة.

يوليو 17, 2018
متنزه جبل رينييه الوطني، واشنطن: صورة جانبية لحيوان مرموط أشيب وهو يقف مترقباً. هذه الصورة من برنامج أمريــكا الجميلة: أقوياء الشمال الغربي.

يوليو 16, 2018
إنديان روكس بيتش، فلوريدا: ممثلون يؤدون مشهداً خاصاً باليوم الممتع الذي قضاه كريس مايرز مع ابنه قبل الهجوم الشرس لسمكة قرش. هذه الصورة من برنامج عندما تهاجم أسماك القرش: دراسة هجمة أسماك القرش.