البرامج الأكثر شعبية في ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

البرامج الأكثر شعبية - صورة اليوم - فيديوهات الأسبوع - جدول البرامج


في محاولة للفوز في الاكتتاب المبدئي العام المحتمل، يقوم آندرسن وفريقه بعمل حملة ترويجية متنقلة للترويج لشركة نتسكيب الآخذة في التوسُّع بحثاً عن المستثمرين المحتملين لإثبات أن الإنترنت أصبح وسيظل واقعاً في حياتنا. يسعى باترنوت وكريزلمان للحصول على تمويل لمنصتهم الافتراضية المجتمعية TheGlobe.com. ويقوم فيني بتغيير مظهره أثناء سفره عبر جنوب كاليفورنيا بحثاً عن فرص جديدة.
أزمة المناخ ليست الأزمة الوجودية الكبرى الوحيدة التي نواجهها؛ فهي أيضاً سببٌ لحدوث المشاكل الصحية الحرجة حول العالم".
ثمة شاطئ في كوستاريكا يطعن فيما نعتقد معرفته عن القطط الكبيرة. النمر الأمريكي -القط الأكبر في الأمريكتين_ يصطاد فريسة غريبة؛ سلاحف البحر.
يناير 1943 دودلي مورتن الملقب بالاسم "ماش" قائد الغواصة الأمريكية USS Wahoo ينطلق في معركة أمريكا جنوب الهادئ لتحقيق مكاسب فيها. يقرر القبطان الجديد منافسة قافلة كاملة من السفن، وإذا نجح فسيكون أول قائد غواصة أمريكي يحصد تلك الجائزة.
من أعظم المشاهد الطبيعية في العالم هو مشهد ارتحال الحيوانات. فهجرة الكثير من الحيوانات براً وجواً وبحراً ضرورية من أجل البقاء.
تعرض سلسلة حلقات اكتشاف عالم المحيطات الكائنات ذات الأشكال الغريبة التي تعيش تحت الماء وهي في كامل مجدها؛ حيث تختفي مياه البحار من المشهد الظاهر أمامنا لتكشف لنا عن قصص حول عجائب الأرض والكوارث التي تسبب فيها البشر. وبالجمع بين أحدث المعلومات العلمية التي تم التوصُّل إليها من خلال أنظمة مسح أعماق البحار وأحدث وسائل الترفيه الرقمي، تتنقل سلسلة الحلقات في مختلف أنحاء العالم وتتوجه إلى بحار الصين وخليج المكسيك والبحر الأبيض المتوسط ونهر النيل وحافة المحيط الهادئ والمحيط الهندي والمحيط الأطلسي وبحر البلطيق بحثاً عن إجابات للعديد من الأسئلة.
الإنترنت هو أقوى اختراع في العالم، فبدايةً من أصوله المتواضعة في كاليفورنيا مروراً باجتياحه لعالم المواقع الإلكترونية وصولاً إلى تحوِّله لأُسلوب حياة. هذه هي القصة الأكيدة المروية على ألسنة الخبراء عن كيفية ربط شبكة الإنترنت بين ملايين الأشخاص حول العالم. هؤلاء الخبراء هم رواد الإنترنت ونجوم التقنية وعباقرة الفيروسات الذين رسموا معالم 50 عاماً من الحياة على الإنترنت.
ومنذ ما يقرب من 400 عاماً، كانت غلوستر ماساتشوستس موطناً لأقدم ميناء في أمريكا، وللرجال الذين يعتمدون على الصيد من أجل البقاء. وتسنح الفرصة في كل صيف لتحقيق ثروة مع الوصول إلى أسماك التونة العملاقة ذات الزعانف الزرقاء الأكثر ربحية في المحيط. غير أن صيد سمك التونة يعد مغامرة، حيث يتعين على الربابنة وأطقم العمل لديهم الدخول في معارك مع خصومهم القدامى ومع المنافسين الجدد ومع بعضهم البعض، والذي سيكون الموسم الأكثر تحدياً حتى الآن.