شركات التنظيف في ابوظبي

Submitted by Mymatic on اثنين, 11/07/2016 - 01:29

كانت الفكرة قد انبثقت حين لم يفلح المؤسسون، واثنان من الأصدقاء، في إيجاد خدمة العامِلات في دبي، بما يتوافق وتوقّعاتهم الشخصية، وهو ما يعد قاسماً مشتركاً لدى قاطني الإمارة. في وقت كانت تظهر فيه شركات تنظيف المنازل في دبي، فإنّ تطلعاتهم لإنشاء منظومة أفضل دفعتهم للخروج بنظام حجز خدمات منزلية جديد في دبي.

تساوقاً مع “خدماتك”، تمكّنت “ماتك”  شركات التنظيف في ابوظبي  من سدّ ثغرات شركات تنظيف عدة في دبي، تحت سقف متجر واحد. انطلاقاً من هذا، فإن شركاء المؤسّسين في “ماتك” قد مهّدوا الطريق كي يكونوا الوجهة الأولى للباحثين عن الخدمات المنزلية، من خلال تأسيس موقع إلكتروني وتطبيقات الهاتف الخلوي التي تمكّن الراغبين من حجز خدمة عامِلة أو عامل صيانة أو غاسِل ملابس بمجرد كبسة زرّ. الخدمة متاحة لكل من يُعنى بالبيت السعيد.

 “ماتك” هي الآن االسوق الالكتروني الوحيد الذي يستخدم آخر وسائل التكنولوجيا في إمارة دبي. إذا كنت من محبي المحافظة على منزلك نظيفاً ستجد سهولة في الوصول لما تريد باستخدام منصتنا.

وعدنا

    في “ماتك” مكتب خدم أبوظبي ، نجنح نحو إضفاء مزيد من الحميمية على بيتك، من خلال تكريس مفاهيم كالترشيد والخصوصية والخبرة. معيارنا حيال كل بيت هو الأمان والرضا، لذا تحرص “ماتك” على الاختيار الصحيح للعامِلات ومحترفي الخدمات؛ لتلبية احتياجات الزبائن في دبي.

خضع فريق “ماتك” مكتب خدم في أبوظبي لمقابلات وساعات تدريب كثيرة؛ لضمان تحقيق معيار الجودة المُتحرّى. نرنو لما هو أكثر من خوض تجربة العناية بالمنزل؛ إذ نتطلع لتقديم خدمات رئيسة وبالوسع الاعتماد عليها لزبائننا المميزين”.

لن تشعر بعبء حين تقابل فريق عمل “ماتك”، الذي يضمن تلبية احتياجاتك وتسهيل حياتك من خلال العمل في بيتك. في أي مرة تشعر فيها بالفوضى تُغرِق روتين حياتك، ما عليك سوى طلب خدمات “ماتك” لإحداث تغيير.

لن تجد مرادفاً لـ “ماتك”، التي تعدّ فريدة من نوعها في دبي، من خلال منح خدماتها عبر الإنترنت. نقتسم الأهداف ذاتها: جعل البيت مرتباً، الملابس نظيفة، الأجهزة تعمل، لذا فإن لدينا لكل مشكلة حل. نمدّ العائلات بدليل شامل للحصول على حياة منزلية ميسّرة، من دون فوضى أو صعوبة.

 شركات التنظيف في ابوظبي فريق مراقبة الجودة يعمل يداُ بيد معك لتحصل على أفضل خدمة كما نوعدكم دائماً