أخبار كرة القدم العالمية من موقع الفيفا

يتم تحديث الأخبار كل عدة ساعات تلقائيا و مباشرة من  موقع الفيفا،

يمكنكم البحث في عناوين الأخبار: مثلا: أدخل البحرين، أو  مصر الكاميرون:

View result counter
خزري: هدفنا الذهاب بعيداً في روسيا
تحدّث موقع FIFA.com إلى لاعب منتخب تونس وهبي خزري عن عودة منتخب بلاده إلى كأس العالم روسيا 2018 FIFA والطموح من المشاركة في المجموعة القوية إلى جانب إنجلترا وبلجيكا وبنما.
12_01_2018

26
ملفات الفيديو: مشاركة أولى مشرّفة لكرواتيا
في النسخة الأحدث من سلسلة ملفات الفيديو الخاصة بكأس العالم FIFA، التقى موقع FIFA.com مع النجم لوكا مودريتش الذي يشاركنا ذكرياته من متابعة المأثرة الكرواتية في فرنسا 1998.  
11_01_2018

27
كلوزه: ستكون بطولة عالمية رائعة
تحدّث الهداف التاريخي لنهائيات كأس العالم FIFA الأسطورة الألمانية ميروسلاف كلوزة حصرياً لموقع FIFA.com عن مشاركاته مع المانشافات في العرس العالمي، وكيف يرى منافسات روسيا 2018 ومهمته في تدريب مهاجمي المنتخب الوطني، والنجوم التي يمكن أن تتألق الصيف المقبل.
10_01_2018

28
منتخب عمان بطلاً لكأس الخليج
توّج المنتخب العماني بطلاً لكأس الخليج 2017 بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الإماراتي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب جابر الدولي في العاصمة الكويتية يوم الجمعة.
05_01_2018

29
أساطير كأس العالم FIFA يعودون بأدوار جديدة في 2018
يستعرض موقع FIFA.com كوكبة من نجوم الماضي في كأس العالم FIFA العائدين إلى العرس الكروي العالمي ضمن كوادر تدريب المنتخبات في الصيف المقبل.
05_01_2018

30
كوبر ومصر وشعار التواضع
يستعرض مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر لموقع FIFA.com خمسة عوامل قادت الفراعنة إلى روسيا 2018 حيث يأمل بأن يلعب دوراً كبيراً في أم البطولات.
05_01_2018

31
صلاح ومنتخب مصر الأفضل في أفريقيا
توّج المهاجم الدولي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 ومنتخب مصر كأفضل منتخب أفريقي لعام 2017 وذلك في الحفل السنوي لتوزيع جوائز الإتحاد الأفريقي، ليتوج النجم صلاح بذلك الأداء الكبير الذي قدّمه خلال العام الماضي.
05_01_2018

32
تعطش الحارس تشيلافرت للتهديف في جيجو
نروي لكم قصة الحارس الأسطوري لمنتخب باراجواي خوسيه لويس تشيلافيرت الذي بات أشهر حماة الشباك الهاوين لهزها حيث تمكن من مباغتة نظرائه بتسجيله 50 هدفا طيلة مسيرته، وقد أظهر شغفه هذا مرتين في نسختين متتاليتين من نهائيات كأس العالم FIFA حيث كان اول حارس مرمى يتقدم لتسديد ركلات حرة مباشرة.
04_01_2018

33
تعطش الحارس تشيلافرت للتهديف في جيجو
نروي لكم قصة الحارس الأسطوري لمنتخب باراجواي خوسيه لويس تشيلافيرت الذي بات أشهر حماة الشباك الهاوين لهزها حيث تمكن من مباغتة نظرائه بتسجيله 50 هدفا طيلة مسيرته، وقد أظهر شغفه هذا مرتين في نسختين متتاليتين من نهائيات كأس العالم FIFA حيث كان اول حارس مرمى يتقدم لتسديد ركلات حرة مباشرة.
04_01_2018

34
البرازيل في نهائيات 2002 بالأرقام
خاضت البرازيل أسوأ حملة تصفيات في التاريخ. تجاهل لويز فيليبي سكولاري مطالبات كثيرة باستدعاء روماريو ليضع ثقته في مهاجم لم يركل الكرة على مدار عامين ونصف. ولم يشعر أحد أن عدد مرات فوز البرازيل بكأس العالم FIFA ستزيد من أربعة إلى خمسة في النسخة الـ 17 لأم البطولات، لكن هذا ما حدث في النهاية في "بلاد الشمس المشرقة". يلقي موقع FIFA.com نظرة إحصائية على مشوار منتخب السامبا في هذه النهائيات.
02_01_2018

35
جواردادو، ثلاث مشاركات في كأس العالم وحفنة من الذكريات
طلب موقع FIFA.com من أندرس جواردادو، كابتن المنتخب المكسيكي، استحضار مشاركاته الثلاث السابقة في كأس العالم FIFA من أجل إلقاء الضوء على لحظة خاصة في كل واحدة منها.
02_01_2018

36
جواردادو، ثلاث مشاركات في كأس العالم وحفنة من الذكريات
طلب موقع FIFA.com من أندرس جواردادو، كابتن المنتخب المكسيكي، استحضار مشاركاته الثلاث السابقة في كأس العالم FIFA من أجل إلقاء الضوء على لحظة خاصة في كل واحدة منها.
02_01_2018

37
أبرز مواعيد كرة القدم العالمية في 2018
حتى لا تفوّتوا متابعة أي بطولة خلال عام 2018، يستعرض موقع FIFA.com أبرز المحطات الكروية التي تلوح في الأفق.
01_01_2018

38
أبرز مواعيد كرة القدم العالمية في 2018
حتى لا تفوّتوا متابعة أي بطولة خلال عام 2018، يستعرض موقع FIFA.com أبرز المحطات الكروية التي تلوح في الأفق.
01_01_2018

39
ملاعب رائعة وفريدة حول العالم
في الوقت الذي نحتفل فيه بحلول عام 2018، يأخذكم موقع FIFA.com بجولة على معرض لصور بعض الملاعب الرائعة والفريدة من نوعها.
31_12_2017

40
2017 بلغة الأرقام
بعد سنة مليئة بالإنجازات في كرة القدم، يعود موقع FIFA.com إلى سنة 2017 بلغة الأرقام، والتي عرفت إحصائيات مذهلة وأرقام استثنائية، وبداية فصل جديد للتنافس بين رونالدو وميسي.
31_12_2017

41
ارتقاء فلسطيني وسقوط للأرقام القياسية
في جولته الإحصائية الأسبوعية، يُلقي موقع FIFA.com نظرة على سقوط الأرقام القياسية التي حملت اسم جيرد مولر ودييجو مارادونا بالإضافة إلى إنجاز غريب في هولندا وارتقاء كبير للكرة الفلسطينية.
29_12_2017

42
مشاركة تاريخية لكرة القدم الروسية بكأس العالم FIFA
في الحلقة الأحدث من سلسلة ملفات الفيديو الخاصة بكأس العالم FIFA، يلتقي موقع FIFA.com مع المدافع السوفييتي السابق فلاديمير بونوماريوف الذي يستعيد ما قدّمه من عون داخل المستطيل الأخضر لأبناء روسيا بتحقيق أفضل مركز لهم في النهائيات العالمية، وذلك في إنجلترا 1966.
28_12_2017

43
تطورات لافتة ولحظات تاريخية
لا يخصص موقع FIFA.com مساحة ثابتة ومهمة لكرة القدم النسائية خلال البطولات فقط، لكننا أجرينا كذلك مقابلات عديدة مع لاعبات سابقات ولاعبات حاليات ومدربات ومدربين إلى جانب أبرز الشخصيات في الاتحادات الكروية.
27_12_2017

44
أفضل لحظات 2017 بالصور
مثلما يقول المثل، الأشياء الجميلة تأتي في النهاية! وبما أن سنة 2017 توشك على النهاية، حان الوقت للنظر قليلاً إلى الوراء. ما هي الأشياء التي نحتفظ بها من 2017؟ وما هي أبرز اللحظات الكروية في 2017؟
26_12_2017

45
أرقام وإحصائيات استثنائية من أعجوبة ألمانيا الغربية في بيرن
بعدما كان منتخب ألمانيا الغربية منهزما بثنائية، قلب تأخره لفوز وتتويج بكأس العالم FIFA أمام المجر. موقع FIFA.com يستعرض معكم مجموعة من الأرقام والإحصائيات المذهلة خلف اكتساح الماكينات في كأس العالم سويسرا 1954 FIFA.
26_12_2017

46
رئيس FIFA سعيد جداً بانطلاق منافسات كأس الخليج
انطلقت منافسات كأس الخليج العربي في 22 ديسمبر/كانون الأول أمام مدرجات غصّت بالجماهير في استاد جابر الأحمد الدولي في العاصمة الكويت، والتي عرفت حضور رئيس FIFA جياني إنفانتينو والذي عبر عن سعادته لانطلاق هذه المنافسة.  
24_12_2017

47
نجوم واعدة سطعت في سماء كرة القدم خلال 2017
في كل عام تسطع نجوم جديدة في سماء كرة القدم، ولهذا الصدد سيعود موقع FIFA.com إلى سنة 2017 ليسلط الضوء على بعض الأسماء التي ستحتفظون بها لسنوات عديدة.
24_12_2017

48
مستقبل الكرة الإنجليزية بعد زئير الأسود في 2017
بعد تتويج إنجلترا ببطولتي كأس العالم FIFA تحت 20 سنة وتحت 17 سنة في 2017، أجرينا مقابلة مع المدربين اللذين قادا الأسود الثلاثة للتتويج باللقبين، وهما بول سيمبسون وستيف كوبر لمناقشة أسرار النجاح.  
23_12_2017

49
مراوغات ناجحة وتمريرات مُتقنة
من هو اللاعب الأكثر نجاحاً في المراوغات في البطولات الخمس الكبرى؟ من هو أفضل ممرّر وصاحب أكبر عدد من الركلات الحرة الناجحة في دولة اشتهرت فيها؟ يقدم لكم موقع FIFA.com الأجوبة على كل هذه الإحصائيات.
22_12_2017

50

موقع الفيفا