شروط الخدمة

  1. الإقرار والقبول بشروط الخدمة: تقدم "مؤسسة باوزير للتقنية" (يشار إليها لاحقا بـ : باوزير للتقنية) خدمة استخدام موقع "الشبكة - الموقع العربي الأول للتواصل الاجتماعي" (الموقع)، (يشار إليها بالخدمة فيما بعد) إليك (أي إلى المستخدم) تحت الشروط الموضحة أدناه وأي تعديلات أخري بشأنها ترد لاحقا. تشتمل هذه الشروط علي الاتفاقية الكاملة بين المستخدم و باوزير للتقنية كما إنها تبطل أي اتفاقيات سابقة تتصل بالموضوع الرئيسي هنا. وعند استعمالك للخدمة فانك ستكون موافقا علي القبول والالتزام بشروط الخدمة.
  2. سرية البيانات: لن تكشف باوزير للتقنية عن بيانات التسجيل كالأسماء أو عناوين البريد الالكتروني أو أرقام الهواتف أو أي بيانات أخرى تتعلق بالمستخدم لأي طرف ثالث الا بموافقة المستخدم او من يمثله.
  3. التزامات المستخدم:مقابل استخدامه الخدمة يوافق المستخدم على الاتي:
    1. تقديم البيانات الدقيقة والصحيحة والكاملة عنه وفقا لنموذج التسجيل.
    2. تحديث البيانات حتى تكون صحيحة ومضبوطة وحديثة وكاملة. ان هذه البيانات الخاصة بالمستخدم سيشار اليها بـ" بيانات التسجيل". وإذا ما كانت البيانات المقدمة بواسطة المستخدم غير صحيحة او غير دقيقة وغير كاملة فان باوزير للتقنية لها الحق في إنهاء حساب المستخدم وعدم قبول استخدامه الخدمة حاليا ومستقبلا.
    3. يوافق المستخدم علي الالتزام والتقيد بالقوانين واللوائح المعمول بها.
    4. يتعهد المستخدم بان يكون مسئولا مسئولية تامة عن أي محتوى يدخله للموقع.
    5. يوافق المستخدم على انه لن بدخل في الموقع مواد غير قانونية من أي نوع، أو أي مواد تنتهك حقوق طرف ثالث، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر حقوق الملكية الفكرية لذلك الطرف.
    6. يعتبر حق المستخدم في استعمال الخدمة حق شخصي و يجب ألا يبيع أو يقوم بأي استعمال تجاري للخدمة.
  4. التعويض عن الضرر: يتعهد المستخدم بتعويض باوزير للتقنية والناي بموظفيها وعامليها عن اية دعوي او شكوي ضدها تاتي من قبل طرف ثالث كما انه يتعهد بعدم انتهاك حقوق باوزير للتقنية وشروط الخدمة التي تقدمها.
  5. الانتهاكات: يوافق المستخدم علي جواز قيام باوزير للتقنية بالغاء حسابه او عدم تقديم الخدمة له لو اتضح لباوزير للتقنية اي من الاتي:
    1. ان المستخدم انتهك او تصرف بصورة غير لائقة فيما يتعلق بشروط الخدمة التي تقدمها باوزير للتقنية.
    2. ان المستخدم انتهك حقوق باوزير للتقنية او حقوق المستخدمين الآخرين او حقوق أطراف أخرى.
  6. التنصل من الضمانات
    1. تتنصل باوزير للتقنية من مسؤوليتها عن الدقة أو المحتوى أو التمام أو القانونية أو الموثوقية أو التشغيل أو توفُّر المعلومات أو المحتوى المعروض في الخدمة. كما تتنصل باوزير للتقنية من مسؤوليتها عن بشأن تصرف المستخدم وتصرف الآخرين المستخدمين للخدمة.
    2. الخدمة وكافة المحتويات والمعلومات (بما في ذلك ودون تحديد، أية معلومات أو محتويات تم الحصول عليها أو الوصول إليها من خلال الخدمة) والمنتجات والخدمات المتضمنة في الخدمة مقدمة "بحالتها الراهنة" بدون أية ضمانات من أي نوع. تتنصل باوزير للتقنية صراحةً ولأقصى درجة يسمح بها القانون من جميع الضمانات الصريحة والضمنية والقانونية، بما في ذلك ودون تحديد، ضمانات الرواج والملائمة لغرض معين، وعدم انتهاك حقوق الملكية.
    3. يوافق المستخدم على أن استخدام الخدمة يكون على مسؤوليته الخاصة.
  7. تحديد المسؤولية: تحت أي ظرف من الظروف، لن تكون باوزير للتقنية مسؤولة عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو نموذجية ناتجة عن استعمال الخدمة.
  8. إنهاء الخدمة: يستطع كل من المستخدم و باوزير للتقنية و في أي وقت إنهاء الخدمة بسبب أو بدون سبب، و لا تتحمل باوزير للتقنية أية مسؤولية للمستخدم أو لأي طرف ثالث جراء إنهاء الخدمة، ويسقط حق المستخدم باستخدام الخدمة فور إنهائها.
  9. القانون الواجب التطبيق والخلافات: تخضع هذه الاتفاقية وأي خلافات تنتج عنها بصفة مطلقة للقوانين المرعية في مملكة البحرين.

عناوين و روابط مقالات لإعلام العربي إلى جوالك بتطبيق تيليجرام، تابعوا قناة:

https://telegram.me/arab_opinion


الآن يمكنكم متابعة جديد المقالات مباشرة وقت تحديثها على تويتر عبر حسابنا: ‏@bawazir_tech

Now you may follow Gulf Job announcements as they are updated thru Twitter : ‏@bawazir_tech