سياسة الخصوصية

شكرا لك لزيارتك موقع "الشبكة - الموقع العربي الأول للتواصل الاجتماعي" (الموقع)، تخبرك هذه السياسة كيف تستعمل المعلومات الشخصية الممكن جمعها في الموقع ، يرجى قراءة هذه السياسة قبل استعمال الموقع او ادخال أي معلومات شخصية.

استعمالك للموقع يعني بالضرورة موافقتك على جميع الممارسات هنا في سياسة الخصوصة. هذه الممارسات قابلة للتغيير، و سيتم الاعلان عن اي تغييرات هنا، و ستطبق جميع التغييرات مستقبلا، و لن يكون لها أي أثر رجعي. بناء على ذلك نشجعك على زيارة صفحة سياسة الخصوصية المنشورة هنا و مراجعتها عند اسنخدامك لهذا الموقع و التأكد بمعرفتك كيفية استعمال اي معلومات شخصية سوف تقدمها للموقع.

جمع المعلومات: يجمع الموقع معلومات شخصية محددة ومعرفة مثل الأسماء و رقم الهاتف الجوال والبريد الالكتروني، وهذه المعلومات يضيفها الزوار اختياريا، و الهدف الوحيد منها هو خدمة الزوار كالاشتراك في نشراتنا البريدية الدورية، أو الاجابة على استفساراتهم .

تقنية الكوكيز و برامج المعلومات الاحصائية: يستعمل الموقع الكوكيز و البرامج الاحصائية التي تجمع بعض معلومات عن زيارة الموقع، هذه المعلومات تشمل وقت الزيارة و مدتها، نوع المتصفح ونظام التشغيل، الصفحات المشاهدة، و الجهات المحولة. تساعد الكوكيز أيضا على جعل الموقع اكثر ملائمة وتخصيصا للزوار، ولا يمكن جمع المعلومات الخاصة عبر الكوكيز او برامج الاحصاءات الأخرى.

توزيع المعلومات: قد نتشارك بمعلوماتنا مع جهات حكومية أو شركات أخرى تساعدنا على الحماية من الغش والخداع أو للمتابعة والتفتيش. و قد نقوم بهذا:

- إذا سمحت لنا بذلك أو حسب طلب القانون.

- محاولة منع أو الدفاع ضد أي عملية مخالفة للقانون أو تحمل صفات الغش والخداع.

- الكشف عن مخالفات قانونية وغش وخداع وقع بالفعل.

لكن لن يتم كشف أو اعطاء هذه المعلومات للغير لأغراض تسويقية.

الالتزام بأمن المعلومات: ستبقى معلوماتك الشخصية المحددة آمنة، موظفونا والوكلاء والمتعاقدون المخولون (والذين وافقوا على إبقاء هذه المعلومات آمنة وسرية) فقط قادرون على الوصول إلى هذه المعلومات، وجميع نشراتنا البريدية و الأخبارية تعطيك القدرة على الانسحاب من النشرات والرسائل الالكترونية المقبلة.

 

للإتصال بنا حول موضوع الخصوصية: يمكنك الاتصال بنا عبر العنوان البريدي الآتي:

abuse (at) ashabakah . com

في حال وجود أي سؤال أو تعليق أو مخاوف عن سياسة الخصوصية في الموقع ،

يحتقظ الموقع بحق إجراء تغييرات في هذه السياسة، وأي تغييرات على هذه السياسة سوف تعلن بوضوح في هذه الصفحة و عبر البريد الالكتروني للمشتركين في نشراتنا البريدية.


عناوين و روابط مقالات لإعلام العربي إلى جوالك بتطبيق تيليجرام، تابعوا قناة:

https://telegram.me/arab_opinion


الآن يمكنكم متابعة جديد المقالات مباشرة وقت تحديثها على تويتر عبر حسابنا: ‏@bawazir_tech

Now you may follow Gulf Job announcements as they are updated thru Twitter : ‏@bawazir_tech